من أشهر قصص السفر عبر الزمن – أندرو كارلسون

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

في مارس 2003 تم القبض على شخص اسمه ( أندرو كارلسون ) البالغ من العمر اربعين سنة بتهمة التلاعب بالبورصة الأمريكية

هذا الشخص كان معه مبلغ 800 دولار دخل البورصة بها, وفي غضون أسبوعين حوله إلى 350 مليون دولار!! .. دخل أندرو كارلسون في 126 صفقة ذات مخاطر عالية في السوق الأمريكي وكسبهم كلهم, مع العلم أنها أول مره يتداول بها في البورصة الأمريكية ولا يعرف عنها شيئاً!

جميع المنافسين الذين تداولو مع أندرو خسرو ثروة كبيرة, مما استدعاهم للإبلاغ عنه لمكتب التحقيق الفدرالي بتهمة التلاعب في البورصة, تم القبض على أندرو وبدأ التحقيق معه عن كيفية جمعه لهذه الثروة الكبيرة دون أي خبرة سابقة في البورصة وباستخدام مبلغ 800 دولار فقط؟

رد أندرو كان أغرب من الخيال .. قال أنه جاء من المستقبل, وبالتحديد من سنة 2256, لهذا يعرف كل الشركات التي ستربح والتي ستخسر.

لم يصدق مكتب التحقيق الفدرالي ادعاءه واتهموه بالجنون والكذب, وقررو حبسه لحد اكتمال التحقيقات اللازمة عنه, لكن الغريب هو أنه لم يُعثر على أي معلومة عن أندرو في السجلات, ما يعني أنه ليس مواطن أمريكي ويعتبر شخصية مجهولة.

وجد أندرو نفسه في ورطة, فعرض على المحققين إفشاء مكان إختباء بن لادن, بالإضافة إلى اخبارهم بعلاج الإيدز, لكن المحققين كانو مصرين على معرفة مكان آلة الزمن التي استخدمها أندرو للقدوم, رفض أندرو الإفصاح عن مكانها قائلاً أن استخدامهم لهذه الآلة سيعتبر كارثياً إذ ستؤثر على الحاضر والمستقبل.

تم تحديد جلسة استماع لأندرو في المحكمة بتاريخ الثالث من أبريل عام 2003 حتى يستطيع الخروج بكفالة, لكن في طريقه إلى المحكمة اختفى أندرو اختفاء تام ولم يعد له وجود أبداً حتى يومنا هذا.

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً