الأمير هاري وميغان يكشفان تفاصيل انفصالهما عن العائلة المالكة

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

انفصال هاري وزوجته ميغان عن العائلة الملكية البريطانية بدأ عام 2020، ويبدو أن أسباب هذا الانفصال ونتائجه ما زالت تظهر حتى الآن.

شرح الأمير هاري وزوجته ميغان تفاصيل انفصالهما عن العائلة المالكة في الحلقات الأخيرة من مسلسلهما الوثائقي المثير للجدل على نتفليكس.

بُثّت الحلقات الرابعة والخامسة والسادسة من المسلسل في يوم الخميس، وتحدثت عن التحديات التي واجهت الزوجين هاري وميغان منذ زواجهما عام 2018، وإجهاض ميغان عام 2020 وتدهور صحتها العقلية، وأخيراً قرار هاري وزوجته ميغان بالانفصال عن العائلة الملكية.

في بداية اجتماع عائليّ محتدّ طلب هاري الموافقة على اتفاقية “النصف بالنصف”، حيث يبقى هو وزوجته ميغان في خدمة العائلة الملكية البريطانية ودعمها وأيضاً في الوقت نفسه لديهما وظيفتهما الخاصة، ولكن سرعان ما توضّح أنّ مناقشة هذا الهدف لم تُطرح أبداً في الاجتماع.

واتهمّ هاري الأمير ويليام بالصراخ عليه في فترة انفصاله عن العائلة الملكية في بريطانيا، وصرح هاري بأنّ الصراخ كان مخيفاً.

يقول هاري: كان أمراً مخيفاً حينما صرخ الأمير ويليام في وجهي، حتى أبي كان يتحدث عن أمور غير صحيحة، وجدتي كانت تجلس في الغرفة دون أن تدافع عنّي، كانت تبدو وكأنّها قد صدّقت كل شيء.

وأتبع قائلاً: وفقاً لوجهة نظر العائلة الملكية البريطانية هنالك قواعد وقوانين تحدث وفقها الأمور، مهمة العائلة الملكية وأهدافها ومسؤوليتها جميعها أمور لا يمكن تغييرها. 

يصف هاري وزوجته ميغان في الحلقات الجديدة كيف أصبحا غير قادرين على الدفاع عن أنفسهما داخل العائلة الملكية خصوصاً مع الهجوم المستمر عليهما من وسائل الإعلام البريطانية، والرفض والتجاهل المستمر لآرائهما داخل القصر الملكي.

وأكّد مصدر في قصر باكنغهام أنّ القصر لم يسمح لأحد بالتعليق على محتويات حلقات المسلسل التي نُشرت يوم الخميس.

كما لمّح هاري إلى وجود غيرة من أفراد العائلة الملكية البريطانية تجاه زوجته ميغان، بسبب الاهتمام الإعلامي الكبير بها في بداية الأمر.

نُشرت حلقات المسلسل قبل ساعات فقط من حضور قدّاساً في كنيسة “وستمنستر” في لندن، حضر القدّاس الملك تشارلز وزوجته كاميلا، والأمير ويليام وزوجته كيت، إضافة إلى ملك وملكة ويلز وبقية أفراد العائلة الملكية.

ما حدث مع ميغان في المسلسل

تطرّق المسلسل أيضاً إلى إجهاض ميغان في عام 2020 وتدهور صحتها العقلية، تقول ميغان: أنا كنت حاملاً، ذلك حقّاً لم يكن حلماً، ولكن عندما استيقظت في الصباح الأول في منزلنا الجديد، أجهضت!

ذكرت ميغان أنّها جرّبت الانتحار ووصفت تجربتها معه، وقالت لمنتجي المسلسل أنّ كلّ شيء كان سينتهي لولا وجود هاري إلى جانبي.

يقول هاري أنّ العائلة الملكية البريطانية استغلت وجوده هو وزوجته ميغان في القصر لتحقيق غايات شخصية، كانوا يفعلون مع ميغان شيئاً واحداً فقط، وهو الكذب.

قالت ميغان في الحلقة الخامسة من المسلسل أنّها فعلت كل ما بوسعها لجعل أفراد العائلة الملكية فخورين بها، ولكي يسمحوا لها بأن تكون جزءاً حقيقياً من العائلة، ولكن من دون أيّة فائدة.

تقول ميغان: أدركت أنّني لم أرمى إلى الذئاب وحسب، بل قُدّمت كطعام لهم”

في توضيح منها إلى كيفية التعامل الوحشي معها من قبل أفراد العائلة الملكية البريطانية.

ميغان وهاري

صراع مباشر بين العائلة والعمل

يمثّل المسلسل الوثائقي المرتقب من نتفليكس محاولة هاري وزوجته ميغان تسليط الضوء عليهما مجدّداً بعد انفصالهما عن العائلة الملكية عام 2020.

يعرض المسلسل أيضاً العلاقة المتوترة بين هاري وأخيه الأمير ويليام ووالده تشارلز الثالث، والتي ازدادت حدّة التوتر فيها في الآونة الأخيرة.

كما تؤكد حلقات المسلسل فكرة أنّ أفراد العائلة الملكية تعمّدوا تهميش هاري وزوجته ميغان وإبعادهما عن العائلة من خلال نشر أخبار ومعلومات سلبية عبر وسائل الإعلام.

قال لي والدي: ابني العزيز، لا يمكنك استخدام وسائل الإعلام، وسائل الإعلام تبقى هي الإعلام الذي يخدم العائلة الملكية.

وأشار هاري إلى أنّ توجيه العائلة الملكية البريطانية وسائل الإعلام لخدمة مصالحها ما هو إلّا “لعبة بشعة”.

التوتر بين العائلة الملكية البريطانية وبين هاري وزوجته ميغان – اللذان وصفتهما وسائل الإعلام بأنّهما القوّة الجديدة التي تبحث عنها العائلة الملكية – انتهى بإعلان هاري وميغان الانفصال عن العائلة الملكية البريطانية في عام 2020 ومغادرة أراضي المملكة المتحدة.

هاري وجدته الملكة إليزابيث الثانية

ذكر هاري أنّه رتب مقابلة مع الملكة إليزابيث الثانية وتحدث معها قبل انفصاله عن العائلة الملكية.

كانت تعلم أنّنا نواجه صعوبات في حل المشاكل، ولقد حاولت التحدث معها عدة مرات حول هذا الموضوع.

ولكن عندما اقترب موعد الاجتماع الذي رتبه هاري مع جدّته، قالت ميغان: تلقّينا رسالة بأنّهم لن يسمحوا لنا بمقابلة الملكة.

قال هاري أنّه كان متفاجئاً حقّاً مما حصل، كان مثل “واو”، وأضافت ميغان: هذا ما يحدث عندما تكون العائلة في صراع مباشر، هم يمنعون حتى الحفيد من رؤية جدّته!

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً