لماذا لا نستطيع رؤية الجن؟

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

لماذا لا نستطيع رصد الجن فيزيائيا؟

ما الذي يمنع التقنيات الموجودة لدينا من اعطاء تفسير للارواح الشريرة التي في عالمنا؟

لماذا لا نستطيع رصد الشيطان بالطرق التي نرصد بها أدق الجسيمات الأوليه؟

بلغنا في الفيزياء مبلغا لا يستهان به, ولا سيما ميكانيكا الكم, حيث اصبحنا نتعامل مع جسيمات زمنها في لمح البصر, نرصد حركتها وهي تدور مليارات الدورات في اقل من زيبتو ثانية.

ولكن لماذا لم نستطع حتى اليوم كسر الحاجز بيننا وبين مخلوقات البعد الآخر؟

يعتقد أن عالمنا منفصل تماما عن عالم الجن فيزيائيا وكيمائيا, ولا يستطيع الجني ان يؤثر على المادة الموجودة عندنا باي شكل من الاشكال, فهو لا يستطيع اعتراض اتصالاتنا او العبث بمفاعلاتنا النووية او تغيير ادق البيانات في معاهدنا التكنولوجية او التغيير في تفاصيل تجاربنا الفيزيائية, لا يستطيع هذا المخلوق ان يزيح حبة رمل من عالمنا.

وهذا يفسر تماما عدم حدوث الفوضى في حياتنا اليومية من المخلوقات الشريرة, اضف على ذلك انهم يجدون نفس الصعوبه في التواصل معنا, وربما لهم عالمهم الخاص وتجاربهم وعلومهم وحياتهم في مكان ما في علم الله .. لهذا السبب لم يظهر عندنا علم يدرس تصرفات هذه المخلوقات الموجودة في عالمنا بدلا من البحث عن كائنات اخرى في هذا الكون.

لا تخضع حركة الجن والشياطين لاي قوانين فيزيائية مستخدمة عندنا, وصعوبة تواصلنا معهم هي تماما مثل صعوبة تواصلنا مع اي كائنات موجودة على بعد الاف السنين الضوئية اذا وجدت

نستنتج ايضا ان عالم الجن ليس عالم الإلكترون, فعالم الإلكترون هو عالم الإنسان والمادة والكون فقط, وأن لله عز وجل عوالم اخرى كعالم الجن والشياطين والملائكة وليس للجسيمات وميكانيكا الكم اي سلطان عليها.

الخلاصة ان عالمنا هو عالم المادة, هناك عوالم اخرى تختلف عن عالم المادة لا نعرفها ولا سبيل لنا لمعرفتها, وان حدود الفيزياء هي فيما يتعلق بالمادة فقط.

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً