مسافر عبر الزمن من أوكرانيا – واحدة من أكثر القصص غموضاً

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

في يوم 23 أبريل عام 2006 في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا, ظهر شاب إسمه سيرجي يمشي في شوارع المدينة, وكان يرتدي ملابس قديمة موضة الخمسينات وبيده كاميرا قديمة الطراز, كان يمشي بارتياب وخوف وينظر باستغراب على كل شيء, مما أثار ريبة رجال الشرطة فأوقفوه وطلبوا منه بطاقته الشخصية.

وعندما أخرج بطاقته الشخصية سبب ذلك صدمة لرجال الشرطة, لأن البطاقة كانت منذ زمن الاتحاد السوفييتي, ووجدوا أنها حقيقية غير مزورة, ولكن الاتحاد السوفييتي انحل منذ عشرات السنين وأصبحت اوكرانيا دولة مستقلة, كما أن تاريخ ولادته المسجل في البطاقة الشخصية كان 16 يونيو عام 1932 فافترضت الشرطة ان هذه البطاقة لأبوه أو جده, ولكن سيرجي أكد لهم أنها بطاقته وأن عمره 25 سنة.

وعندما سأله رجال الشرطة عن مكان سكنه ذكر لهم أسماء شوارع كانت في الماضي ولم تعد موجوده الآن, عندها تأكدت الشرطة أن سيرجي مريض عقلي فألقت القبض عليه ووضعته في مستشفى الأمراض العقلية, وفي المستشفى قابله دكتور إسمه بابلو كيتريكوب, وأجرى معه مقابله يوم 23 إبريل عام 2006.

وعندما سأله الدكتور عن نفسه قال له أسمي سيرجي مولود في مدينة كييف عام 1932 وعمري 25 عام, سأله الدكتور عن تاريخ اليوم فأجابه سيرجي أنه 23 أبريل الأربعاء سنة 1958.

قال سيرجي أنه كان يمشي مع صديقته فالنتينا, ومعه كاميرا تصوير فشاهد جسم أسود في السماء شبيه بالجرس, وقام بتصويره وفي اللحظة التي قام بها بالتقاط الصورة اختفى الجسم واختفت صديقته ووجد نفسه في شوارع غريبة .. طلب الدكتور الكاميرا ليشاهد الصور التي التقطها سيرجي, ولكن الكاميرا قديمة جداً توقف تصنيعها في الستينات, وهذا احتاج لمختص ليخرج الصور وعندما رآها المختص تفاجأ بوجود كاميرا من هذا النوع وبحالة جيدة, والفيلم فيها حالته ممتازة رغم قدمها لأن الفيلم العادي يبقى عشرين سنه فقط وبعد ذلك يتحلل.

وعندما أخرج المختص الصور وجد فيها صور لمدينة كييف في الخمسينات وصور لفتاة شابة, وصور لسيرجي بنفس الملابس التي وجدوه فيها في عام 2006 وصور لجسم غريب يشبه الجرس.

ولكن الدكتور شخص حالته بمرض نفسي و أمر بإعادته لغرفته, ولكن سيرجي اختفى من غرفته فجأة وبدون أي اثر ولا يمكن أن يهرب سيرجي إلا من الباب الذي كان مراقب بالكاميرات, وبعد إختفاء سيرجي بحثت الشرطة عن بلاغ اختفاء عن شخص اسمه سيرجي في الخمسينات وفعلاً وجدوا بلاغ اختفاء بإسم سيرجي ومسجل على أنه متوفي.

بحثت الشرطة عن فالنتينا الفتاة التي كانت مع سيرجي في الصور, فوجدوها عجوزاً, وسألوها عن سيرجي فقالت إنها كانت تعرف شاب اسمه سيرجي اختفى من أمامها في الخمسينات, وحاولوا البحث عنه ولكن دون جدوى وأعطتهم صور لها ولسيرجي في الخمسينات.

بالتالي يكون سيرجي قد اختفى مرتين, مرة في 2006 ومرة في1958 ولا أحد يعرف عن كان سيرج قد انتقل إلى زمن أقدم أم أحدث والله أعلم.

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً