عائلة سمورل والمنزل المسكون

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

عندما إنتقل الزوجان “جانيت سمورل” و “جاك سمورل” لأول مرة إلى منزلهما الجديد برفقة أطفالهما في شارع تشيس في غرب بيتسون بولاية بنسلفانيا ، كانا يعرفان جيدا بأن المنزل بحاجة إلى إعادة إصلاح وطلاء ، لكن لم يدركوا ماذا ينتظرهم في هذا المنزل ..

على مدى 13 عامًا في المنزل، قامت أشباح المكان الموجودة بتعذيبهم وإزعاجهم, وزعمت جانيت أنها تتعرض للتحرش الجنسي أثناء نومها من قِبل شيطان، وقال جاك أيضا بأنه تعرض لإعتداء جنسي في أحد المرات من قبل قوة غير معروفة وهو يشاهد مباراة البيسبول على التلفزيون, وشاهدوا أيضًا كلب العائلة الذي تطاير بعنف فجأة على الحائط.

القصة بدأت عام 1974 ، بعد أن أجبرت الفيضانات والسيول عائلة سمورل على مغادرة منزلهم في ويلكس بار، حيث إنتقل الزوجان جانيت وجاك مع أطفالهم إلى دوبلكس في شارع تشيس في غرب بيتسون بولاية بنسلفانيا, عندما إنتقلوا وضعوا كل جهودهم في إعادة إصلاح وتجديد المنزل.

في البداية كان الوضع طبيعي وكل شيء يسير على مايرام, حتى بدأت ضوضاء غريبة وكسرت الهدوء, بدأ الأمر بتكسير أغراض المنزل مثل التلفزيون وأنابيب المياه لسبب غير معروف، لم يكن لدى العائلة أي تفسير لهذا .. بعد كل يوم بدأت الأوضاع تزداد سوءا وغرابة في المنزل، كانت ضوضاء وأصوات مزعجة غريبة تسمع دائما داخل المنزل, ودرجات الحرارة تتغير بشكل غامض .

إستمر هذا الوضع مع العائلة مدة 11 سنة، مع كل يوم تزداد الظواهر المرعبة من الحدوث, كانت الزوجة جانيت دائما تسمع أصوات مجهولة تناديها بإسمها, وتشعر بوجود شخص معها .. كانت تحدث في المنزل أشياء فظيعة ومريبة حيث تعرض أفراد العائلة لهجمات عنيفة في العديد من المرات، خاصة الزوجين جاك وجانيت الذين إدعوا تعرضهم لإعتداءات جنسية وجسدية بشكل مجهول.

بعد سنوات استدعت العائلة أخيرًا محققين في الظواهر الخارقة ، وهما “إد” و “وراين لورين”. بعد مدة من تحقيقهم في المنزل استنتجوا أن المنزل مسكون من قبل مجموعة من الكيانات المجهولة، وشيطان واحد كان يسيطر عليهم, كما حاول المحققين طرد الأرواح الشريرة بإستعمال العديد من الطرق و الطقوس، ولكن كل ذالك لم ينجح ..

حدد صائدو الأشباح “إد” و “لورين” و “ارن” ، أن المنزل مسكون من قبل أربعة أشباح، وهم سيدة مسنة غير ضارة، فتاة شابة عنيفة، رجل مات في المنزل, وشيطان كان يسيطر على الأرواح الثلاثة الأخرى .. وفي عام 1987 كانت عائلة سمورل قد اكتفت من التعذيب والهجمات الغامضة التي تتعرض لها، وهربوا من المنزل دون نية للعودة..

وهناك فيلم تم إنتاجه يقتبس أحداث هذه القصة إسمه The Haunted 1991

The Haunted

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً