ماهي الغدة الصنوبرية؟ وما علاقتها بالعين الثالثة؟

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

الغدة الصنوبرية هي واحدة من أعظم الأسرار المخفية عندنا, السر ليس أن الغدة موجودة، إنما هو وظيفتها.

يقال أن الغدة الصنوبرية هي عيننا الثالثة ، وهي العضو الذي نحلم ونتخيل من خلاله، وبمجرد تنشيطه، يكون أيضًا العضو الذي يربطنا بأبعاد أخرى للواقع، أي أنه يسمح لنا برؤية كائنات ذات أبعاد أخرى إلى جانب السمح لنا بالقيام برحلات نجمية (اترك جسدنا المادي للسفر بجسمنا الأثيري)، وتطوير مهارات نفسية مثل الاستبصار أو التخاطر وحتى إمكانية السفر عبر الزمن.

ليس من الصعب معرفة سبب كونه سرًا، تحتوي غدة الأناناس أو الصنوبر على عدة معانٍ. فهي تعني قوة الله ؛ وبالنسبة للماسونية تعني رؤية العملاق .. تُعرف داخل التقاليد المصرية باسم عين حورس، وأيضًا في الهندسة المقدسة يمكننا أن نرى أن عين حورس تتوافق بدقة مع جميع هياكل الدماغ, وفي العالم الآسيوي باعتبارها العين الثالثة أو مركز الاستبصار و البديهة.

في المصطلحات الأولية، تعرف باسم “باب الجنة”,وحتى الفيلسوف الفرنسي ديكارت اقترح أن الغدة الصنوبرية هي التي تربط الجسد بالروح أو تحتويه. عرّفها بأنها “مقعد الروح” .. نشأ اقتراحه لأن الغدة الصنوبرية لا تتكرر بشكل ثنائي في الجسم، ويعتقد أيضًا أنها مقصورة على البشر.

هرمون الميلاتونين الذي تنتجه الغدة, والذي يسبب نقصه الأرق والاكتئاب موجود في بعض الأطعمة مثل الشوفان والذرة والطماطم والبطاطس والمكسرات والأرز والكرز. في المعابد القديمة للسومريين والبابليين، كان لدينا عبادة للصنوبر وحتى في الفاتيكان يمكننا أن نرى نصبًا تذكاريًا على شكل أناناس أو صنوبر، وكذلك البطاطس، وعلى جدران الأهرامات توجد الهيروغليفية.

الغدة الصنوبرية والعين الثالثة

المادة الصنوبرية السرية هي مادة تسمى DMT (ثنائي ميثيل تريبتامين) تُعرف أيضًا بالجزيء الروحي الذي ينطلق بفضول في مرحلة حركة العين السريعة عندما نحلم، وهي مسؤولة عن تصور الصور في الأحلام. عندما لا يكون هناك ضوء، فإن الغدة الصنوبرية تنتج الميلاتونين من السيروتونين.

كما تتعلق الغدة بتنظيم اليقظة ودورات النوم ويعمل على مواجهة آثار متلازمة فرق المنطقة الزمنية (اضطراب الرحلات الجوية الطويلة).

إن DMT قوي جدًا لدرجة أنه يمكن أن يحمل وعي الإنسان من خلال السفر عبر الزمن والأبعاد, وفي الحالة المباشرة قبل الموت، يتم إنتاج الكثير من DMT ، لذلك يُنسب لك القدرة على إدخال الوعي في أبعاد أعلى. الحيوانات (بتركيز أكبر أو أقل) لها تأثيرات عميقة على الوعي).

يوفر التأمل البوابة لممارسة وتنمية وعيك وقدراتك على الاتصال بأبعاد أعلى من الوجود، وهو ما نسميه الطبيعة الفائقة هذه الأيام.

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً