عائلة روتشيلد: العائلة التي تمتلك نصف العالم

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

هي أغنى عائلة عرفها التاريخ بثروة تقدر أكثر من 500 تريليون دولار!!

وهي عائلة يهودية من أصول ألمانية تمتلك معظم بنوك العالم ، وتمتلك (هوليود) عبر ملكيتها للأقمار الصناعية وحقوق البث، بجانب إمتلاكها لشركات الأدوية وثلث الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس نسبة متغيرة.

تتحكم في سعر الذهب بالعالم اليوم تخفض سعره وغدا ترفعه بضغطة زر، ويلقب المصرفيون هذه العائلة ب (أنبياء المال والسندات) لثروتهم الفاحشة, وهم قادة الماسونية الذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى لإمتلاكهم ورقة الدولار, فهم من يغيرون الرؤساء، ويقلبون أنظمة الحكم، ويشعلون الحروب، ويفقرون دول غنية بواسطة إمتلاكهم حوالي نصف ثروة العالم وإستعمال نفوذهم في الكنغرس الأمريكي وما يسمى بالمنظمات الدولية أو صندوق النقد الدولي.

هذه العائلة أقرضت نابليون بونابرت مليون فرانك فرنسي لغزو روسيا، وهي التي صرفت على الحرب العالمية الثانية أمولا طائلة من أجل إستمرارها، وهي التي أعطت هتلر أموالا لحرق اليهود من أجل أن تكسب فلسطين بتعاطف العالم مع الهولوكوست وتأخذ فلسطين بشكل شرعي، وهي سبب الأزمة المالية العالمية عام 2007 لبعض مصالحها وزيادة الديون على بعض البلدان.

أفراد هذه العائلة سعادتهم في الحروب لأنهم تزيد من ثروتهم، ويخافون من السلام الذي يشكل لهم ركودا ماليا! لايظهرون على الإعلام مطلقا ويعيشون في جزيرة مجهولة، يلقبهم الأمريكان بعائلة الغموض لأنهم فعلا سر مصدر تدفق الأموال بالعالم !!

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
‫1 تعليق

‫1 تعليق

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : 5 عائلات ثرية تحكم العالم فى الخفاء

اترك تعليقاً