سايلنت هيل “Silent Hill”

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

سينتراليا ، بنسلفانيا هي المدينة الواقعية التي ألهمت فيلم سايلنت هيل. يقال إنها واحدة من أكثر الأماكن سكونًا ورعبا في الولايات المتحدة، لذا حصلت على الإلهام لفيلم رعب

كانت سينتراليا مدينة تعدين الفحم منذ عام 1842 عندما تم شراء الأرض من قبل شركة Locust Mountain للفحم والحديد. تم بناء Mine Run Railroad في عام 1854 لنقل الفحم خارج الوادي. كانت سينتراليا مدينة نشطة لتعدين الفحم حتى عام 1962 عندما اشتعلت النيران في الفحم تحت الأرض. لا يزال هناك بعض الخلاف حول الحدث المحدد الذي أشعل الحريق الذي جعل الفرن تحت الأرض لغزا في حد ذاته. في عام 1966 ، انتهت خدمة السكك الحديدية إلى المدينة وبدأ السكان في التخلي عن سينتراليا. بحلول عام 1980 ، كان عدد سكانها 1012 نسمة فقط، على الرغم من وجود 500-600 شخص آخرين يعيشون بالقرب منها.

اعتبارًا من عام 2016 ، هناك 10 أشخاص فقط يعيشون هناك وأصبحت سينتراليا مدينة أشباح، وليس فقط بسبب قلة الناس والأجواء الدخانية المخيفة. مات الكثيرون هناك ويقال إن المدينة المهجورة تأوي أرواح الأشخاص الذين رفضوا المغادرة. أبلغ الزوار على مر السنين عن مشاهدات عديدة لأشباح ووجوه وشخصيات وغير ذلك. أحد التقارير الأكثر شيوعًا هو تقرير فتاة صغيرة مغطاة بالرماد وتطارد المقابر.

مجلد - سايلنت هيل

تشمل الادعاءات الأخرى صراخًا وأنينًا قادمًا من تحت الأرض بالإضافة إلى وجه شيطاني يتشكل من الحرائق أدناه. حريق الفحم الذي بدأ في عام 1962 لا يزال مشتعلًا حتى اليوم ، ويمكن أن يستمر لمدة 250 عامًا أخرى. تم وصفه بأنه بوابة الجحيم وبعد صياغة هذا الاسم ، ربما سمع السكان المحليون بما فيه الكفاية وغادروا. تمنح النيران الموجودة تحت الأرض المدينة مظهرًا أصيلًا مسكونًا حيث يرتفع الدخان من الأرض.

لو امكنك زيارتها هل ستفعل ؟؟؟

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً