وصايا بافوميت السبعة – الإله الأكبر لعبدة الشياطين

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي

إبن ابليس المطيع والآله الاكبر لعبدة الشيطان وأكثر الشياطين شرًا على الاطلاق ، والقائد الاكبر لكل الماسونيين بالارض والمخلوق الذي يتحكم بملايين حول العالم في يومنا هذا .. من هو ؟ وماهي الوصايا السبع التي أوحاها لأتباعه؟

هذه الشخصيه البشعه التي تراها بالصوره من الوهله الاولى ستظن أنها شخصيه كرتونيه خياليه مخيفه ولا تمت للواقع بصله ، أو انها مجرد رمز لأحدى افلام الرعب والحقيقه هي عكس ذلك تمامًا فهذه الشخصيه هي واقعيه وتتحكم بالملايين وتحرضهم على فعل أبشع المنكرات والجرائم.

من هو بافوميت

باف ميتس أو كما يطلق عليه أتباعه (بافوميت) هذا المخلوق الناري الذي رسخ نفسه كآله لعبدة الشيطان ، هذا المخلوق هو ابن ابليس البار حسب الديانه اليهوديه بافوميت، وهو الذي يُعبد اليوم عند كل عبدة الشيطان والماسونيين وستجده في كل كنائسهم ومنشوراتهم.

حسب التلمود اليهودي، بافوميت هو الشيطان الذي وكله إبليس بإضلال بني آدم وجعلهم يعبدوه وهو الشيطان الذي يحاول أن يجمع أكبر ديانه على وجه الارض ليضلهم جميعًا تحت رايته الباطله ومعتقداتهم القبيحه التي تقشعر منها الأبدان عند سماعها, وللأسف حتى الآن بافوميت واتباعه مستمرين في الانتشار .. وبافوميت ليس فقط شيطان خبيث كباقي الشياطين بل هو يعتبر ابن إبليس الاكبر والأعظم, فمرتبته بين الشياطين عظيمه كونه الابن الاكبر, لذلك تمت عبادته على وجه الخصوص.

عبدة الشيطان اختارت بافوميت تحديدًا بعد أن عرفوا مكانته من خلال الكتب اليهوديه والنصرانيه وعرفوا أنه مذموم في هذه الأديان, فقاموا بعبادته ويقال أنهم يتواصلون معه ويحدثهم في المعبد الكبير لعبدة الشيطان والذي لا يعلم أحد مكانه ابدًا إلا النخبه من عبدة الشيطان.

ظهر بافوميت فى العديد من كتب السحر والتنجيم كذلك فى مخطوطات فرسان الهيكل من القرون الوسطى والماسونيين من القرن ال19, وصولا الى كتب السحر والتنجيم فى عصرنا الحالى، وأغلب الأعمال المتعلقه بالسحر الاسود تعتمد اعتماد كلي على اسم هذا الشيطان اللعين.

وشكل بافوميت بأختصار كما ترى بالصور رأس ماعز يتوسطه النجمه الماسونيه الخماسيه وبجسد رجل بشري وثدي امرأة وبالأعلى قرنين وبالمنتصف شعله.

سابقًا عبادة الشيطان كانت سرية, أما الآن فأصبحت علنية وتم إنشاء كنيسه كبيره في سان فرانسيسكو سميت بإسم (كنيسة الشيطان), واتخذت من بافوميت شعارًا ووضعوا تمثال ضخم كبير لبافوميت أمام الكنيسه في إعلان صريح بأن هذا المخلوق هو الآلهة الذي يتخذونه ويتقربون له بالطاعات الدنيئه.

ومن أبشع العبادات التي يفعلها عبدة الشيطان من أجل بافوميت هي عادة سنويه تدعى (التضحيه البشريه), حيث يتم ذبح بشر وتقديمهم لبافوميت من أجل إرضائه والتقرب إليه, وتعد التضحيه البشريه التي تقدم لبافوميت من أعظم العبادات التي قد يفعلها عابد الشيطان ولا تساويها أي عبادة اخرى.

الوصايا السبعة

الوصايا السبعة

هناك سبع وصايا تسمى وصايا البقاء، وأتباع الشيطان يزعمون ان هذه الوصايا السبعة هي من بافوميت شخصيًا وهو الذي اوحاها إليهم, وتمثل هذه الوصايا لعبدة الشيطان مثل المنهج الذي يتبعوه بحياتهم والقواعد التي يمشون عليها ولا يكسروها ابدًا حتى ينالوا على رضا الشيطان, وهي كالتالي:

  1. انغمس في الشهوات واستمتع بباقي الاجناس فأنت افضل منهم والشيطان يحمي ظهرك
  2. عليك بالحكمه القذرة ولا وقت لديك لتفكر براحة الاخرين وكن أنانيًا
  3. لا تقع في الحب فإن الحب للضعفاء
  4. انتقم ولا ترأف أو ترحم أحداً
  5. انت مجرد حيوان لا انسان فأشبع رغبتك الحيوانيه قدر المستطاع
  6. لا تؤمن بالأديان فهي التي تقف بوجه سعادتك
  7. لا تبالي بخطاياك فالشيطان هو درعك في هذه الخطايا ولن يحاسبك عليها ابدًا

الشخص الذي يخالف هذه الوصايا يعتبر ملعون من الشيطان الأكبر بافوميت, وكما ترى فإن كل الوصايا قذره تنبع من قوم فيهم كل الصفات الحيوانيه البشعة التي تقشعر منها الابدان والأنفس, وهذه هي الافكار التي يحاولون غرسها في اتباع هذه الديانات الباطله.

يتم الترويج عن بافوميت في بعض الأغاني والمسلسلات والافلام الكرتونيه خاصة بصورة خفيه لإثارة فضول الناس عن هذه الشخصيه وبعض الاحيان يتم الترويج له علنيًا, وأتباعه لا يحبون ان يسمعون اي اساءة توجه له كونه إله مقدس لديهم.

والشخص الذي يعتبر كبيرعبدة الشيطان والمقرب من بافوميت والذي يصنف كأخبث رجل عرفه التاريخ هو أليستر كراولي, ويعتبر الأب الروحي لهذه الديانات حتى أنه أطلق على نفسه رسول الشيطان والملذات, ويدعي أليستر أنها تواصل مع الشيطان شخصيًا, خاصةً انه عزل نفسه سنوات وحيدًا في قصره المرعب.

في الختام نذكر بقوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا}

إذا أعجبتك المقالة, يمكنك مشاركتها عبر صفحتك في مواقع التواصل الإجتماعي
تعليق واحد

اترك تعليقاً